الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق السيد: حسام عاشور سبب عدم تجديد أحمد فتحي للأهلي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 02/أبريل/2020 - 08:53 م

علق طارق السيد لاعب الزمالك السابق، على قرار أحمد فتحي لاعب الأهلي، بعدم التجديد للقلعة الحمراء والرحيل عن صفوف المارد الأحمر مع نهاية الموسم الحالي.

وقال طارق السيد في تصريحات تليفزيونية لفضائية النيل للرياضة:”إن أحمد فتحي قد فكر جيدا فيما حدث مع حسام عاشور خلال ملف تجديده مع الأهلي بعدما أجبرته إدارة النادي على الاعتزال بشكل غير مباشر عقب رفضها تجديد عقد قائد المارد الأحمر”

واستكمل السيد:”تعامل الأهلي مع حسام عاشور دفع فتحي لعدم تكرار هذا السيناريو معه، المارد الأحمر لم يقدر على تحمل عاشور موسم أخير وبلغة الكرة الأهلي باع قائده”.

وتابع السيد:” فتحي رأي ما فعله الأهلي مع واحد من أبناء القلعة الحمراء، لذلك هو الوحيد الحر في تحديد قراره بعدم التجديد وهو ما قبلته إدارة النادي”.

وأضاف السيد:” في حال انضم أحمد فتحي لصفوف بيراميدز سيكون إضافة كبيرة للفريق فهو لاعب متميز”.

واختتم حديثه قائلا:”اتمني من جماهير الأهلي تقبل قرار أحمد فتحي وعدم الهجوم على اللاعب الذي طالما منح المارد الأحمر الكثير وكذلك منتخب مصر طيلة هذه السنوات الماضية”.

حازم إمام عن رفض تجديد أحمد فتحي للأهلي: “هو الأدرى بمستقبله

كما علق حازم إمام لاعب الزمالك وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري السابق، عن رفض أحمد فتحي الظهير الأيمن لفريق الأهلي، تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء.

وقال حازم إمام في تصريحات إذاعية لإذاعة أون سبورت، إن أحمد فتحي هو الوحيد الذي يستطيع تحديد قراره المناسب سواء بالتجديد للنادي الأهلي أو الرحيل عن صفوفه.

تابع مواقعنا