الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يكشف أسباب عدم تفاوضه مع أحمد فتحي

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 14/أبريل/2020 - 12:54 ص

كشف نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور أسباب عدم التفاوض مع أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لضمه إلى صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية.

 

وقال خالد الغندور في تصريحات عبر برنامجه على قناة الزمالك، إن مرتضى منصور رئيس النادي قد أبلغه بالأسباب التي منعت القلعة البيضاء من الدخول في مفاوضات مع أحمد فتحي للتعاقد معه خلال الفترة الحالية.

 

وأوضح الغندور على لسان رئيس الأبيض، أن تراجع أحمد فتحي في قراره عن التوقيع مع نادي الزمالك الموسم قبل الماضي، بعدما كان قد أتم الاتفاق معه على كافة التفاصيل المالية هو أحد أسباب رفض النادي تجديد المفاوضات معه بعدما رفض تمديد تعاقده مع الأهلي.

 

 

وتابع مرتضى منصور في حديثه مع الغندور، أن أحمد فتحي قد سبق واتفق مع مسؤولي نادي الزمالك على الانضمام إلي القلعة البيضاء لكن الأموال التي كان مقرر دفعها للاعب تأخرت بعض الوقت بسبب اللجنة المالية التي أرسلها خالد عبد العزيز رئيس الشباب والرياضة السابق للتفتيش على النادي.

 

 

واستكمل بسبب هذه اللجنة تأخر النادي في دفع الأموال المتفق عليها مع أحمد فتحي الأمر الذي جعله يتراجع عن اتفاقه مع الزمالك ويجدد تعاقده مع الأهلي بعدما منحه تركي آل الشيخ رئيس القلعة الحمراء الشرفي شيكا بنكيا بجانب قيمة تجديد التعاقد مع النادي.

 

وأضاف رئيس الأبيض أن السبب الثاني لعدم الدخول في مفاوضات مع فتحي هو سنه الكبير حيث يبلغ اللاعب من العمر 36 عاما وهو ما لا يناسب مع سياسة النادي الحالية في الهبوط بمعدل الأعمار داخل الفريق.

 

وقد رفض فتحي التجديد للقلعة الحمراء في وقت سابق، لتنتهي مسيرته مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي، كما وقع على عقود انتقاله إلى صفوف بيراميدز بداية من الموسم الجديد في صفقة انتقال حر.

تابع مواقعنا