الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيل حسين بن عيادة يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي (خاص)

القاهرة 24
رياضة
السبت 16/مايو/2020 - 10:52 ص

كشف فيصل عبيد، وكيل الجزائري حسين بن عيادة، لاعب فريق شباب قسنطينة، حقيقة وجود مفاوضات من قبل القلعة الحمراء واللاعب الجزائري، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال فيصل عبيد في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24”: “هناك وكلاء مصريين تكلموا معي عن عرضهم حسين بن عيادة على النادي الأهلي ولكن لا يوجد أي عرض رسمي”.

وعن مفاوضات الزمالك مع بن عيادة قال عبيد: “حتى الآن المفاوضات متوقفة مع نادي الزمالك لكون مصير الدوريات غير واضح، وحتى فترة الانتقالات غير واضحة فلا نعرف متى ستعود كرة القدم”.

وفي وقت سابق، أكد وكيل بن عيادة في تصريحات صحفية، أن نادي الزمالك فتح خط اتصال مع اللاعب الجزائري لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكيل حسين بن عيادة يكشف تطورات المفاوضات مع الزمالك

وتابع وكيل بن عيادة قائلًا: “الترجي التونسي قدم عرضًا رسميًا جيدا للاعب، مؤكدًا أن هناك نادي تركي من الدرجة الأولى طلب خدمات الجزائري”.

يذكر أن قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك يرغبان في تدعيم جبهتهما اليمني، خاصة بعدما رحل أحمد فتحي وحمدي النقاز عن القلعتين الحمراء والبيضاء.

وكانت تقارير صحفية جزائرية أفادت أمس الجمعة، بأن النادي الأهلي ينافس غريمه التقليدي الزمالك على ضم حسين بن عيادة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم جبهته اليمنى بعدما رحل أحمد فتحي عن القلعة الحمراء.

تابع مواقعنا