الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق الباروكي: باهر المحمدي سيرحل عن الإسماعيلي والفريق يحتاج إلى صفقات

القاهرة 24
رياضة
الأحد 14/يونيو/2020 - 12:55 ص

قال طارق الباروكي، مخطط أحمال نادي الإسماعيلي السابق أن اللاعبين داخل النادي في الوقت الحالي لاتليق بقيمة الفريق، وان أزمة حسني عبدربه مع ميدو كانت أزمة صدامية من الدرجة الأولى ،لكن الجماهير حملت على عاتقها قائد الفريق ،وبقاؤه داخل صفوف قلعة الدراويش حتي نهاية الموسم .

وأضاف الباروكي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″:”النادي الإسماعيلي في الوقت الحالي يحتاج للتدعيم في أكثر من مركز من أجل العودة مجددا، حيث اصبح الفريق الأصفر ينافس على بطولات، لاسيما ان صعد إلى دور نصف نهائي البطولة العربية، ولكن توقفت بسبب فيروس كورونا”.

الأهلي يجدد مفاوضاته مع الإسماعيلي لضم باهر المحمدي

وتابع: ” الإسماعيلي سيرحل عليه بعض من نجوم الفريق، حيث باهر المحمدي الذي أصبح قاب قوسين او ادني من الرحيل عن صفوف الدراويش مطلع الموسم المقبل، بعد العروض القوية المقدمة له سواء محليا او خارجيا”.

وأشار:” النادي الإسماعيلي سيحتاج إلى تدعيم، حال رحيل باهر المحمدي عن صفوف الفريق الأصفر، لاسيما ان باهر يعد من الأعمدة الأساسية داخل الفريق”.

واوضح:” حسني عبدربه قيمة كبيرة للغاية داخل اروقة نادي الإسماعيلي ،وكان لابد أن يخضع لتعليمات المدير الفني للفريق ،اعتراضه على خروجه من المباراة بشكل غير لائق ،كان أحد أبرز مجريات هذه الأزمة ،وكان هناك هجوم دائم على شخص ميدو عندما يتم استبدال حسني ومن هنا حدثت المشكلة”.

تابع مواقعنا