الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أيمن المزين: طالبت اللاعبين بعدم الرهبة من بيراميدز القوي.. ومحاولة خطف المباراة

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 10/أغسطس/2020 - 09:24 م

قال أيمن المزين المدير الفني لفريق طنطا، إن فريقه واجه فريقًا قويًا، وكانت هناك نقطة تحول تمثلت في ضياع أول ركلة جزاء بشكل غريب، موضحا أن فريقه ظهر تائها في أول الدقائق ولكن الأمور تغيرت وتكرر السيناريو مثل لقاء الأهلي.

وحقق فريق بيراميدز فوزًا كبيرًا على فريق طنطا بثلاثية دون رد، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز بثلاثية دون رد على ملعب الدفاع الجوي.

أوضح أيمن المزين خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، أن الأداء من الطبيعي أن يظهر بشكل متواضع والظهور بمستوى ضعيف بعد 3 أشهر توقف ثم إعداد لمدة شهر واحد فقط ومع توالي اللقاءات سيتحسن المستوى كثيرا.

وأضاف: “لا أجد تفسيرًا لما يحدث من الانهيار في اللقاءات بعد الظهور بمستوى جيد في أغلب الفترات، وطالبت اللاعبين عدم الرهبة من بيراميدز القوي واللعب بدون خوف أمامه ومحاولة خطف المباراة”.

وأكمل: “إسلام فؤاد هو اللاعب رقم 1 في ركلات الجزاء بعد عبد الرحمن الدح المصاب، ورغم ذلك أضاع في اللقاء رغم تميزه في التدريبات، وكنت أتمنى نتيجة إيجابية ولكن الأداء اختلف ولدينا مواجهة صعبة أمام الحدود ومطالبون بالفوز لأن الحدود في مركز قريب من طنطا ولابد من تحقيق نتيحة طبية والخسارة من بيراميدز طبيعية”.

وتابع: “تأجيل لقاء الحدود والمصري خارج عن الإرادة والأمور طبيعية، وطالبت لاعبي فريق بعدم ترك مساحة لعبد الله السعيد ولكن خبراته أكبر من أي لاعب وإمكانياته رائعة وتمكن من الهروب من الرقابة وسجل 3 أهداف”.

بيراميدز يقسو على طنطا بثلاثية في الدوري

تابع مواقعنا