الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد هجوم الجماهير.. زوجة أحمد فتحي تتراجع عن السخرية من إدارة الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 13/أغسطس/2020 - 04:23 م

علقت نورا إسماعيل، زوجة أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على هجوم جماهير القلعة الحمراء ضدها بعد حديثه الأخير.

وقالت زوجة أحمد فتحي، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “منذ الآونة الأولى لم أتدخل لا من قريب ولا من بعيد فى الأمور الخاصة بأحمد فتحي ولا بالنادي الأهلي ولم أصرح فى هذا الشأن تقديرًا لقرار أحمد وتقديرًا لجماهير الأهلي ولأنه ليس دوري”.

وتابعت: “ما كتب أمس على صفحتي شيء شخصي في حياتي الشخصية ولا يخص النادى الأهلي، كما فهم البعض، وتسبب في خلق حالة غير جيدة مع الجماهير التي أكن لها كل تقدير واحترام، هذه صفحة شخصية تخص أموري الشخصية وليس كرة القدم”.

وكانت نورا إسماعيل قد كتبت رسالة غامضة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بالتزامن مع أزمة رحيل رمضان صبحي عن الأهلي، وانضمامه إلى بيراميدز، قالت خلالها: “كل الناس دي غلط وانتوا اللي صح جايز؟”. لتقوم بحذفها بعد ذلك بعدما تعرض إلى هجوم لاذع من جانب جماهير القلعة الحمراء.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Noraismailbasha (@noraismail100) on Aug 13, 2020 at 2:51am PDT

وقد أعلن الأهلي بالأمس، أن رمضان صبحي لاعب الفريق المعار من صفوف هدرسفيلد الإنجليزي أبلغ النادي برغبته في الانتقال إلى بيراميدز.

زوجة أحمد فتحي تسخر من إدارة الأهلي بعد رحيل رمضان صبحي

تابع مواقعنا