الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الليلة.. الأهلي يواجه الإنتاج الحربي في الدوري العام

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 14/أغسطس/2020 - 11:12 ص

يخوض النادي الأهلي في التاسعة مساء اليوم، مواجهة صعبة نسبيًا حين يلاقي نظيره الإنتاج الحربي في الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، وذلك علي استاد الأهلي we السلام بمسماه الجديد، بعد حصول النادي الأحمر على حق انتفاع مدته 10 سنوات مقبلة.

ويتربع الأهلي على صدارة جدول الترتيب برصيد 52 نقطة بفارق 17 نقطة عن الوصيف بيراميدز 35 نقطة، بينما يحتل الإنتاج الحربي المركز الثامن برصيد 23 نقطة فقط.

ويفقد الاهلي في لقاء الليلة خدمات العديد من اللاعبين على رأسهم أيمن أشرف، للإيقاف بعد حصوله إنذار ثالث أمام إنبي، ورمضان صبحي، لانتهاء إعارته وعدم مدها حتى نهاية الموسم الجاري، بجانب محمود عبدالمنعم كهربا للإيقاف على خلفية أحداث موقعة السوبر المحلي،كما يغيب حسين الشحات بسبب الإصابة، ومحمد محمود بسبب عدم جاهزية بدنيًا، وياسر إبراهيم الذي يعاني من الإصابة بجزع في الكاحل ويعود للمباريات بعد أسبوع من الآن، كما يغيب شريف اكرامي وصالح جمعة لأسباب فنية.

قيل مباراة اليوم.. ماذا قدم مختار مختار في مواجهاته أمام الأهلي؟

وعقد الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر اجتماعًا هامًا مع لاعبيه قبل التدريب الختامي، أكد فيه تحفظه على مستوى البعض في مباراة إنبي الأخيرة رغم الفوز بهدفين نظيفين، واختص المدرب السويسري في حديثه ثنائي الهجوم مروان محسن واليو بادجي وطالبهم ببذل جهد أكبر حتى يكونوا قادرين على صناعة الفارق وهز شباك الخصوم، كما حذر نجوم الوسط من ترك مساحات كبيرة في وسط الملعب مما يتيح للمنافسين الوصول احيانا بسهولة اتجاه مرمى محمد الشناوي.

في المقابل، أكد مجدي عبد العاطي المدرب العام لنادى الإنتاج الحربي عودة مختار مختار المدير الفنى لمباشرة عمله بشكل طبيعي منذ ثلاثة أيام وأنه سيقود الفريق في مباراة اليوم بعد تمام تعافيه من فيروس كورونا.

وقال عبد العاطي: “الجهاز الفنى ركز في الأيام الماضية على تجهيز اللاعبين بشكل جيد استعدادًا لمواجهة الأهلى وتم الدفع بالأجهز على المستوى الفني والبدني وليس الأفضل، خاصة وأن حوالي 8 لاعبين سيكونون خارج اللقاء لعدم الجاهزية.

جدول مواعيد مباريات اليوم الجمعة 14-8-2020 في الدوريات.. برشلونة في مهمة صعبة أمام بايرن ميونخ

تابع مواقعنا