الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“القاهرة 24” يكشف موقف أحمد فتحي من اتهامه بتحريض رمضان صبحي على التمرد

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 19/أغسطس/2020 - 09:20 م

نفى أحمد فتحي، الظهير الأيمن للنادي الأهلي، الاتهامات التي تلاحقه بسبب رمضان صبحي، الذي قرر عدم الاستمرار في القلعة الحمراء خلال السنوات القادمة، رغم ترحيب نادي هيدرسفيلد تاون الانجليزي ببيعه نهائيًا مع بداية الموسم الجديد.

وقال مصدر لـ”القاهرة 24″، إن هناك حديثًا جمع أحمد فتحي مؤخرًا مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، برّأ فيه اللاعب نفسَه تمامًا من الاتهامات التي تلاحقه منذ إعلان النادي رفض رمضان صبحي الاستمرار مع الفريق، وأن البعض اتهمه بأنه وراء تحريض الجناح الشاب على التمرد وأن هذا غير حقيقي بالمرة.

وطلب أحمد فتحي، من سيد عبد الحفيظ قبل إنهاء علاقته بالنادي مع نهاية الموسم الحالي؛ ضرورة ألا يتم الزج باسمه من جانب وسائل الإعلام الرسمية التابعة للأهلي في قضية رمضان صبحي، وعدم الربط بين رحيله وموقف اللاعب لأنه ليس له أي ذنب ولم يتدخل لا من قريب أو بعيد في هذا الأمر.

ويشارك أحمد فتحي حاليًا في تدريبات ناديه حتى انتهاء الموسم الكروي، كما يشارك في المباريات، وكان آخرها لقاء أسوان، وفقًا لتعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الذي أوصى بأن من حق كل ناد الاستفادة بلاعبه لحين الانتهاء من مباريات الموسم الكروي بعد إيقافه نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد، والذي نتج عنه تجميد النشاط الرياضي منذ مارس الماضي.

“شوبير” يكشف تفاصيل مكالمة رمضان صبحي والخطيب

 

تابع مواقعنا