الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الليلة.. الزمالك يلتقي المقاولون بالدوري الممتاز

القاهرة 24
رياضة
الخميس 27/أغسطس/2020 - 09:33 ص

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفاً على فريق المقاولون العرب اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وذلك ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

يدخل الزمالك اللقاء محتلاً المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري العام متساوياً مع بيراميدز حيث يمتلك كلاً منهما 42 نقطة، بينما يأتي المقاولون في المركز الرابع برصيد 37 نقطة.

يمتلك الزمالك معنويات مرتفعة للغاية وذلك بعد الفوز الأخير الذي حققه الفارس الأبيض على غريمه التقليدي الأهلي في الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وهو ما يدفع الفريق الأبيض للسعي نحو مواصلة الانتصارات من أجل الحفاظ على أمل المنافسة على لقب البطولة المحلية.

ويفتقد الزمالك خلال لقاء المقاولون لخدمات ظهيره الأيسر محمد عبدالشافي، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء الأهلي الماضي بكسر في عظمة الترقوة، الأمر الذي نتج عنه خضوعه لعملية جراحية.

وحذر الجهاز الفني للزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لاعبيه، من صعوبة المباراة خاصة أن المقاولون من الفرق الجيدة في بطولة الدوري لهذه النسخة، ويمتلك عدد من اللاعبين المميزين، وطالبهم باستغلال الفرص خلال اللقاء من أجل التسجيل، وعدم ترك مساحات في الملعب لمهاجمي الخصم.

وعلى الجانب الآخر يتطلع الجهاز الفني للمقاولون، بقيادة عمادة النحاسن لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك، وتعويض الخسارة التي تعرض لها ذئاب الجبل خلال المباراة الأخيرة أمام أسوان في الجولة الماضية من عمر المسابقة المحلية، وعالج الجهاز الفني السلبيات التي وقع فيها لاعبو المقاولون خلال اللقاء الماضي من أجل تجنب تكرارها في مواجهة الزمالك.

وأكد عماد النحاس خلال تعليماته للاعبيه أن المباراة صعبة في ظل تقديم الزمالك لأفضل مستوياته مؤخراً، إلى جانب امتلاكه لعدد كبير من اللاعبين المميزين.

ويعتمد المقاولون على عدد من اللاعبين بشكل أساسي خلال مبارياته الماضية، منهم على سبيل المثال، محمود أبوالسعود، وأمير عابد، ومحمد سمير، وكريم مصطفى، وإبراهيم صلاح، ومحمد مجلي، وحسن الشامي، وسيف الدين الجزيري، وأحمد الشيمي، وشكري نجيب، ومحمد سالم.

ومن المقرر أن يذاع اللقاء الذي يجمع بين الفريقين عبر فضائية أون تايم سبورت 1.

20 لاعبًا في قائمة الزمالك لمواجهة المقاولون العرب

تابع مواقعنا