السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يبدأ التحرك لتمديد عقد أشرف بن شرقي (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 08/سبتمبر/2020 - 10:50 ص

بدأ مسئولو نادي الزمالك فتح ملف ملف تمديد عقد أشرف بن شرقي المحترف في صفوف الفريق الكروي بالقلعة البيضاء مبكراً، من أجل الحفاظ على النجم المغربي.

وعلم “القاهرة 24” أن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عقد جلسة في الآونة الأخيرة مع أشرف بن شرقي لجس نبضه بشأن موقفه من تمديد عقده مع النادي الأبيض.

ووفقًا لما علمه “القاهرة 24″ فإن أشرف بن شرقي لم يُبد ممانعة من الاستمرار مع الزمالك، لكنه طلب تأجيل الملف لبعد الانتهاء من مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ورغم أن عقد بن شرقي مع الزمالك يتبقى فيه موسمين، إلا أن مسئولي النادي الأبيض يسعون لتمديد عقده لموسمين آخرين على الأقل من أجل الحفاظ على خدماته في ظل ما يقدمه النجم المغربي من مستويات مُبهرة مع الفريق.

وقدم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك نصائحه لإدارة النادي في حديثه المستمر معهم بضرورة الحفاظ على بن شرقي ووصفه للأسد المغربي بـ”قائد المشروع الهجومي للزمالك” –على حد وصفه- في حديثه مع المسئولين بالزمالك.

وانضم أشرف بن شرقي إلى صفوف الزمالك في صيف 2019 لمدة 3 سنوات، وكان عنصرا أساسيا في التتويج بلقب كأس مصر وبطولتي السوبر الإفريقي والسوبر المصري.

طبيب الزمالك يكشف موقف أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي

تابع مواقعنا