الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيانيتش: برشلونة فاوضني أكثر من مرة.. وهذا سبب رفضي الانضمام للنادي في الماضي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 24/سبتمبر/2020 - 12:25 م

كشف ميراليم بيانيتشـ نجم وسط نادي برشلونة، تفاوضه مع البارسا أكثر من مرة قبل الانضمام إلى النادي ولكنه رفض التوقيع إلى النادي من قبل في عام 2008.

وقال بيانيتش في تصريحات لصحيفة “سبورت” الإسبانية منذ قليل: “لم أكن مستعدًا للانتقال إلى نادٍ مثل برشلونة، كان عمري 17 عامًا فقط، كنت صغيرًا جدًا وكنت في بداية مسيرتي الكروية”.

وأضاف: “لم أكن مستعدًا لتلك الخطوة، فضلت الذهاب إلى ليون، كنت على دراية بالكرة الفرنسية لأنني كنت في ميتز لسنوات، وفي ذلك الوقت فضلت الانتقال إلى أفضل نادٍ فرنسي، ليون”.

وتابع: “عندما أنظر للوراء وما مررت به سواء في ميتز أو ليون أو روما أو يوفنتوس، أعتقد أنني تطورت خطوة بخطوة وكان لدي دور مهم مع كل فريق”.

وواصل: “برشلونة كان يريدني في ذلك الوقت للفريق الثاني، لكني اتخذت قراري وأعتقد أنه كان صائبًا، كان بايرن ميونخ يريدني أيضًا وتواجدت في منزل أولي هونيس، لكن بقائي في فرنسا هو أفضل شيء بالنسبة لي”.

واختتم: “تحدثنا مع برشلونة مرتين أو ثلاث مرات في السنوات الأخيرة، لكن لم يحدث شيء لعدم الاتفاق بين الأندية سواء مع روما أو يوفنتوس، ولكن الأمر تغير الآن وفخور للغاية بأن أكون جزءًا من هذا النادي، لطالما اعتبرت نفسي من مشجعي برشلونة.

رسميًا.. تشيلسي يعلن التعاقد مع إدوارد ميندي (صورة)

ليفربول يعلن غياب قائده عن مباراة لينكولن سيتي في كأس الرابطة

تابع مواقعنا