الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد تألق محمد صلاح بث مباشر مباراة ليفربول واستون فيلا

القاهرة 24
رياضة
الأحد 04/أكتوبر/2020 - 02:53 م

يقدم لكم “القاهرة 24” بث مباشر مباراة ليفربول واستون فيلا، في المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

بث مباشر مباراة ليفربول وأستون فيلا، ويلتقي فريق ليفربول المحترف في صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، مع أستون فيلا الذي يلعب في صفوفه الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، اليوم الأحد 4 اكتوبر في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين على ملعب فيلا بارك، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بث مباشر مباراة ليفربول واستون فيلا

وسوف تقام المباراة بين ليفربول واستون فيلا في الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية، وأعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورت عن إذاعة تلك المواجهة عبر قناة بي إن سبورت 2 HD.

بث مباشر مباراة ليفربول واستون فيلا

وقد حقق ليفربول فوزا صعبا في الجولة الماضية على حساب أرسنال بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد، بينما فاز استون فيلا على فولهام بنتيجة 3-0 في مباراة سهلة نسبيا لأبناء دين سميث المدير الفني للفريق.

وودع الريدز بطولة كأس الرابطة الإنجليزية من الدور الرابع على يد أرسنال، وذلك بعد الخسارة عن طريق ركلات الترجيح من نقطة الجزاء على ملعب أنفيلد، وخرج أيضاً استون فيلا من نفس الدور بعد الهزيمة من ستوك سيتي الذي يلعب في التشامبيونشيب بنتيجة هدف نظيف على ملعب فيلا بارك.

بث مباشر مباراة ليفربول واستون فيلا

واستقر يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، على التشكيلة الأساسية التي ستخوض مباراته أمام استون فيلا، حيث جاءت التشكيلة المتوقعة كالتالي :-

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: الكسندر ارنولد – فان دايك – جوميز – روبرتسون.

خط الوسط: فابينيو – نابي كيتا – فينالدوم.

خط الهجوم: محمد صلاح – دييجو جوتا – روبرتو فيرمينيو.

بث مباشر مباراة ليفربول واستون فيلا

وتعرض السنغالي ساديو ماني للإصابة بفيروس كورونا حسب ما ذكره موقع ليفربول الرسمي بعد إيجابية العينة الخاصة به في الأيام الماضية، وكان أيضاً قد ثبت إصابة تياجو ألكانتارا بكورونا قبل مباراة ارسنال الماضية في الدوري الإنجليزي.

ويسعى الريدز في مباراته أمام استون فيلا لتحقيق المزيد من الانتصارات من أجل الحفاظ على لقب الدوري الانجليزي هذا الموسم، والذي قد توج به في الموسم الماضي وانهائه في صدارته برصيد 99 نقطة، وبفارق كبير عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

بث مباشر مباراة ليفربول واستون فيلا

يذكر أن محمد صلاح قد سجل 3 أهداف مع الريدز هذا الموسم في البريميرليج، وكانت جميعها في مباراة ليدز يونايتد الافتتاحية، ولكنه غاب عن التهديف خلال مباراتي تشيلسي وارسنال في الجولتين الثانية والثالثة.

وسيتوقف الدوري الإنجليزي بعد هذه الجولة، وذلك بسبب فترة الأجندة الدولية للمنتخبات والتي ستستمر حتى 16 من شهر أكتوبر الجاري.

محمد صلاح يواجه تريزيجيه بالدوري الإنجليزي.. التشكيل المتوقع لـ”ليفربول وأستون فيلا”

 

تابع مواقعنا