الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مساعد كارتيرون في الزمالك: “الفرنسي شخصية غامضة”

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 01:55 م

قال أمير عبدالعزيز مدرب عام الزمالك السابق، أن سبب رحيله عن النادي هو شعوره بعدم وجود دور له في جهاز طارق يحيى المؤقت، وذلك بعد رحيل المدرب كارتيرون.

وأضاف عبدالعزيز في تصريحات تلفزيونية: “رفعت الضغوطات عن طارق يحيى، وأبلغتهم بعدم استمراره”، مشيرًا إلى أنه تقدم بالاعتذار إلى مرتضى منصور رئيس الزمالك، موجهًا له الشكر على منحه فرصة التواجد في الزمالك بالفترة الماضية.

وتابع عبدالعزيز: “لا توجد مشكلات بيني وبين طارق يحيى، وأنا تحت أمر الزمالك في أي وقت، وأتمنى النجاح للجهاز الحالي بقيادة باتشيكو، وأن ينجح الفارس الأبيض في حصد دوري أبطال إفريقيا”.

وأشار إلى أن الفرنسي كارتيرون، مدير فني مميز، وكان يجيد التعامل نفسيا مع اللاعبين بالفريق، مضيفًا: “رحيل كارتيرون كان مفاجئا بالنسبة لي، كما أن توقيت الرحيل صعب خاصة وأن مباراتي نصف نهائي أفريقيا أمام الرجاء بعد أسابيع قليلة”.

واختتم حديثه قائلًا: “لم أكن أعلم برحيل كارتيرون قبل إعلانه ذلك، ولو كنت أعلم لأبلغت مسئولي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، والمشرف العام على الفريق”، مؤكدا: “”كارتيرون شخصية غامضة، وفي بعض الأحيان كان يقول لنا أنه يمتلك عروضا للرحيل، دون ذكر اسم النادي أو موعد رحيله”.

رزاق سيسيه: مصيري بيد الزمالك.. وليس لدي وكلاء

تابع مواقعنا