الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لماذا استحوذت “زد” على نادٍ هبط للمظاليم بدلًا من الممتاز؟ أحمد دياب يرد

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 08:37 م

علق أحمد دياب العضو المنتدب لشركة زد للاستثمار الرياضي، على ما تردد خلال الساعات الماضية باستحواذ “زد” على نادي مصر الذي هبط رسميًا إلى دوري الدرجة الثانية بدلًا من الاستحواذ على ناد موجود بالدوري الممتاز أو أحد الأندية المتأهلة لدوري الدرجة الأولى.

وقال أحمد دياب في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24” ، إن سياسة “زد” تختلف عن بيراميدز، حيث لا نطمح في التواجد في الدوري الممتاز وشراء صفقات بالملايين أو المنافسة على الدوري الممتاز حالياً، لذا كانت الفكرة بشراء ناد بالدرجة الثانية على أن يكون الاعتماد الرئيسي على قطاع الناشئين بالنادي.

وتابع شارحاً كلامه: سياسة النادي الاعتماد على قطاعات الناشئين وتفريغ أجيال من الناشئين تفيد منتخب مصر في المستقبل، بالإضافة إلى تسهيل عملية الاحتراف لعدد كبير من اللاعبين، مشدداً على أن الشركة تهدف للعودة إلى الممتاز بعد 3 سنوات، حيث لا تقدم “زد” على شراء صفقات بالملايين بل القوام الأساسي من الناشئين.

أحمد دياب:سنعلن استحواذنا على ناد يشارك في الدوري الممتاز خلال 45 يومآ

 

وأشار دياب إلى أنه يعتمد على التجربة الألمانية في قطاع الناشئين بعد تفعيل توأمة مع بوروسيا دورتموند حتى تكون كل الفرق بالنادي تسير على طريقة لعب واحدة وهو ما فعله النادي الأهلي مؤخراً باستقادم خبير تشيكي لقطاع الناشئين، بالإضافة إلى تبادل الخبرات وإقامة معسكرات بألمانيا.

وأوضح العضو المنتدب لشركة زد، أن الشراكة مع بوروسيا دورتموند ستساهم في صقل المواهب الشابة وتنميتها  وتطويرها لتتنافس وتمثل مصر في جميع الأصعدة المحلية والدولية.

أحمد دياب
أحمد دياب

أحمد دياب: الإعلان عن تدشين جامعة رياضية بعد عام من الآن

أحمد دياب:تجربة “زد” مختلفة عن بيراميدز وهدفنا تطوير الناشئين

تابع مواقعنا