الأربعاء ٢٠ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

كونتي يؤكد صعوبة مباراة أتالانتا.. ويزف بشرى سارة لجماهير الإنتر بشأن لوكاكو

كونتي

زف أنطونيو كونتي مدرب فريق إنتر ميلان الإيطالي، بشرة سارة لجماهير الفريق بشأن روميلو لوكاكو مهاجم النادي وآخر تطورات الإصابة التي يعاني منها.

وكان لوكاكو قد تعرض لإصابة قوية في الساق تسببت في غيابه عن أخر مباراتين لفريق إنتر ميلان في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا.

ويستعد فريق إنتر ميلان لمواجهة نظيره أتالانتا غدًا الأحد ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز.

وقال كونتي في المؤتمر الصحفي لمباراة أتالانتا: “هذه هي المباراة السابعة التي نخوضها في ظرف 20 يومًا فقط، لذلك سنعاني من الإجهاد ولكن أيضًا هناك رغبة في تقديم أداء جيد، نحن بحاجة لمعرفة من هو في أفضل حالة من بين اللاعبين”.

وأضاف: “لوكاكو شارك بالتدريبات معنا، ولذلك من المحتمل جدًا أن يتم استدعاؤه والمزاج العام من بعد مباراة ريال مدريد مختلف”.

وتابع: “مواجهة أتالانتا ليست سهلة، حيث لديهم مدرب رائع أعطى المصداقية للفريق، إنهم يضغطون باستمرار على كل من يقف بالكرة ويهاجمون بشكل جيد للغاية ولذلك نحن بحاجة إلى أداء رائع”.

واختتم: “نحن على وشك الانتهاء، نحن قريبون جدًا من هذه الخطوة في الجودة وعلينا أن نعمل بجدية أكبر، لإلغاء تلك الفجوة الصغيرة ولكن هذا يعني أننا لم نصل إليها بعد، علينا أن نستمر في تطورنا وإذا كنا نستحق ذلك، يجب أن نفوز وسوف نحسن مركزنا بالجدول وإلا فمن الصواب أننا في أسفل الجدول”.

زيدان يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني

تفاصيل جلسة موسيماني مع الشحات في الأهلي

وسوم السيسي. كسور متفرقة بالجسم انطونيو كونتى

مواضيع متعلقة

عاجل "هولع فيها النار".. مواطن يعري طفلة صغيرة بالشارع رغم برودة الطقس ويهدد أسرتها (فيديو)