الأربعاء ٢٠ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

“المزين وشديد وبيبو وعبد اللطيف”.. أبرز مدربو المجموعة الأولى “صعيد” بالممتاز ب في الموسم الجديد

أيمن المزين

بدأت فرق المجموعة الأولى “صعيد” سريعًا في اختيار وتقرير مصير أجهزتها الفنية، لخوض غمار جديد من منافسات دوري الممتاز ب في الموسم الجديد، بعد موسم استثنائي طويل.

الموسم الجديد سيشهد عودة إيمن المزين إلى أجواء الممتاز ب، بعدما خاض مغامرة تدريبة مع فريق طنطا في الدوري الممتاز، وظهور نجم الزمالك حسين عبداللطيف مع فريق الألومنيوم، فيما كان هناك استقرار في بعض الفرق منها شبان قنا والصعادين من الدوري الممتاز.

لحمة في أسوان
يقود فريق كيما أسوان العائد إلى دوري الممتاز ب المدير الفني عادل لحمة، بعدما نجح في الصعود تصدر المجموعة الأولى بدوري القسم الثالث، برصيد 50 نقطة بفارق 10 نقاط عن صاحب المركز الثاني فريق النصر للتعدين.

زين شبان قنا
بعدما قدم كمال الزين مستوى جيد جدًا مع فريق شبان قنا، بأمكانياته المحدود، وحتلاله المركز الرابع الموسم الماضي برصيد 35 نقطة، نجح مجلس إدارة النادي في تمديد عقد الزين لموسم جديد، ليستمر في قيادة الحصان الأسود لموسم جديد.

إبرهيم لـ قنا
العودة من جديد إلى دوري الممتاز ب، تخصص محمود إبراهيم المدير الفني لفريق قنا، المستمر في قيادة الفريق في الممتاز ب، بعدما تصدر مجموعته الثانية بدوري القسم الثالث برصيد 51 نقطة بفارق 5 نقاط عن منافسة شبان المراغة.

عبداللطيف في الألومنيوم
بعد موسم قوي كاد فيه فريق الألومنيوم أن يصل إلى الدوري الممتاز، تعاقد مجلس إدارة النادي مع قامة فنية ورياضية لتولي المهام الفنية والتدريبة للفريق، الألومنيوم بقيادة حسين عبداللطيف يأمل في أن تعود أمجاده بيد أبناءه.

بيبو سوهاج
جدد نشأت عيسي رئيس مجلس إدارة نادي سوهاج، تعافده مع أحمد خلف الشهير بـ “بيبو”، مطلع الشهر الماضي، لتولي تدريب الفريق الأول، بعدما ألغت اللجنة الخماسية قرار هبوط أصحاب المراكز الخمسة الأخيرة إلى الدوري القسم الثالث.

حكيم طهطا
استمر مصطفى حكيم في قيادته الفنية لفريق طهطا، لموسم رياضي جديد بعدما احتل الفريق المركز قبل الأخير بجدول ترتيب المجموعة، في فرصة ثانية له لتعديل أوضاع الفريق.

صالح الأسمنت
هيسم صالح يقود فريق أسمنت أسيوط العائد بقوة إلى منافسات الممتاز ب، بعدما إحياء الفريق من حالة التجميد عقب الهبوط من الدوري الممتاز، ليقود صالح الفريق من القسم الرابع إلى الثالث ثم الممتاز ب.

بترول أسيوط
لم يعلن فريق بترول أسيوط حتى اللحظة عن أسم مدربه الجديد، بعد رحيل محمد عبدالسميع الذي تولى مهام الفريق في دوري القسم الثالث، صعودًا به إلى دوري الممتاز ب، واحتلال المركز الخامس بجدول ترتيب المجموعة.

صديق ديروط
بنهاية مؤسم يعد هو الأسوء في تاريخ فريق ديروط، وتغير عدد كبير من المدربين بداية من محمد يوسف ونهاية بـ أحمد الكأس، استقر مجلس إدارة نادي ديروط على تعين محمد صديق مديرًا فنيا للفريق في الموسم المقبلأ.

شديد المنيا
بعد نتائج جيدة منذ تولية إدارة الفريق، وانتشاله من نفق الهبوط، مجلس إدارة نادي المنيا قرر التجديد لـ شديد قناوي كمديرًا فنيا للفريق الأول لكرة القدم، في رحلة جديدة بحثًا عن بطاقة الصعود إلى الدوري الممتاز.

بكري الفيوم
برئاسة الحاج على مسعود نجح مجلس إدارة نادي الفيوم، في التعاقد مع أحمد بكري لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في الممتاز ب، بتوصيات من الشركة الراعية للفريق لإسناد مهمة الإدارة الفنية للاعب الاسماعيلي والجونة والشمس السابق احمد بكري.

حسن سمسطا
فريق سمسطا الصاعد حديثًا لدوري الممتاز ب، بعد تصدره المجموعة الرابعة بدوري القسم الثالث، قرر الإبقاء على علي حسن المدير الفني للفريق في رحلته، ليخطو خطوة جديدة نحو الظهور بين كبار الصعايدة بالمجموعة.

كناني الإعلاميين
في مغامرة جديدة لـ ياسر الكناني، تولى لاعب فريق المنصورة وأحد أبناء الجيل الذهبي للفريق البرتقالي القيادة الفنية لفريق الإعلاميين الذي عاني من ويلات الهبوط قبل إلغاءه، في خطوة جريئة من الكناني الذي قاد الألومنيوم للمنافسة على بطاقة الصعود إلى الممتاز الموسم الماضي.

المزين بني سويف
مهندس الصعود إلى دوري الممتاز، وقائد 4 فرق إلى أضواء الشهرة والمجد، أيمن المزين تولى تدريب فريق بني سويف، بعدما رحل عن طنطا، ليخوض مغامرة جديدة لتصعيد فريق جديد، وتحقيق رقم قياسي خاص يسدل بأسمه في سجلات دوري المظاليم.

التليفونات بلا مدير فني
فريق تليفونات بني سويف عقب رحيل أبوالعنين شحاتة، بدون مدير فني، ولم تفصح إدارة النادي عن أسم المرشحين لتولي مهام الفريق في الموسم الجديد.. فهل يظل فريق التليفونات “بلا حرارة” ومدير فني.

أيمن المزين مديرًا فنيًا لفريق بني سويف (خاص)

وسوم أيمن المزين الممتاز ب مجموعة الصعيد

عاجل عاجل.. الحكومة تعلن الخميس 28 يناير إجازة رسمية