الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تقارير.. رئيس صن داونز يستعد لخوض انتخابات “كاف”

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 09/نوفمبر/2020 - 11:52 ص

يستعد باتريس موتسيببي، رئيس مجلس إدارة نادي صن داونز الجنوب إفريقي، لخوض سباق الترشح لانتخابات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لصحيفة ” كيك أوف” الجنوب إفريقية، “فإن باتريس موتسيببي، سيعقد مؤتمرا مساء اليوم، للإعلان عن موقفه من الترشح للاتحاد الإفريقي، بعد الاجتماع الذي عقده مع رئيس جنوب إفريقيا والتشاور معه حول هذا الأمر”.

وتابعت الصحيفة: “ان باتريس موتسيببي في حالة فوزه بالانتخابات ومقعد رئيس الاتحاد الإفريقي، فسيتنحي عن رئاسة نادي “صن داونز”، بعد الثلاثة التي حققها الموسم الماضي.

وأعلن أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، ترشحه من جديد لقيادة الاتحاد الإفريقي، خلال فترة الانتخابات المقبلة.

وقال أحمد أحمد: “قبل قراري الترشح لفترة ثانية لرئاسة كاف، استمعت للأشخاص الذين ساندوني عام 2017 والذين أجمعوا على أن الحصيلة المحققة في عهدتي كانت إيجابية حتى وإن بقيت بعض النقاط قابلة للتحسن أكثر، على هذا الأساس قررت تحمل مسؤوليتي و الموافقة على أن أترشح لفترة ثانية، لأن الكرة الإفريقية تبقى بحاجة للاستقرار من أجل التقدم”، وفقًا لما ورد عن صحيفة “جون أفريك”.

بعد إعلان ترشحه لرئاسة “كاف”.. أحمد أحمد يواجه شبح الإيقاف من “فيفا”

تابع مواقعنا