السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيدري: الاحتفاظ بقميص ميسي ذكرى يريدها أي فرد في العالم

القاهرة 24
رياضة
الخميس 12/نوفمبر/2020 - 01:05 م

قال الإسباني بيدري، لاعب فريق برشلونة، إن نصيحة ليونيل ميسي، فخر له وأنه يحاول دائمًا الاستماع إليه والتعلم منه .

وتحدث بيدري إلى وكالة “EFE” الإسبانية حيث قال:” علاقتي بميسي جيدة جداً في الوقت الحالي، إنه دائمًا ما يقدم لنا النصائح على أرض الملعب، وهو ما أعتقد أنه يجب على القائد القيام به، إن تقديم النصيحة من ميسي مصدر فخر لنا، وأنا أحاول دائمًا الاستماع إليه والتعلم منه، وهذا سيكون جيدًا جدًا بالنسبة لي”.

وعند سؤاله عن طلبه لقميص ميسي للاحتفاظ به في المنزل قال :” لا.. ليس بعد، لكني أريد أن أطلبه منه في المستقبل لأني أعتقد أنها ذكرى يريدها كل فرد في هذا العالم”.

وأضاف، خبرني كومان منذ اليوم الأول لي هنا أنه يجب الاهتمام وتقديم أفضل ما لدي لأنه كان من الصعب للغاية أن أكون في برشلونة ، وأعتقد أنني عملت بشكل جيد للغاية حتي الآن، لقد أظهرت له أنني أستطيع أن أكون هنا وقد منحني الثقة من خلال وضعي في مباريات هامة ،يجب أن أكون ممتنًا له وأواصل العمل من أجل الحصول على دقائق أكثر”.

وأشار إلى انه دائماً أقيم نفسي من خلال مشاهدتي للمباراة التي ألعبها عبر الفيديوهات لأرى ما أفشل به بشكل خاص ، أنا مع ما أفشل أكثر من ما أنجح فيه، أعتقد أن أفضل شيء هو التحسن يومًا بعد يوم “.

وعن مقارنته ببعض الأساطير قال بيدري :” إن المقارنة مع لاعبين مثل هؤلاء هو مصدر فخر، لكن يجب أن أكون بيدري، وأن أصنع مسيرتي، بالطبع يجب النظر إلى أنيستا أو لاودروب للتعلم منهم ، ولكن عليك أن تكون أنت وأن تصنع حياتك المهنية”.

إيمانويل أمونيكي: أشعر بالإحباط في إسبانيا

تابع مواقعنا