الأربعاء ٢٠ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

ربيع ياسين يعلق على رحيل أحمد فتحي إلى بيراميدز: “الأهلي مبيقفش على حد وده لاعب عنده 36 سنة” (فيديو)

ربيع ياسين في القاهرة 24

علق ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، على تأثر النادي الأهلي برحيل أحمد فتحي، لاعب المارد الأحمر السابق والمنضم حديثًا لصفوف بيراميدز، خلال مواجهة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويرى ربيع ياسين أن الأهلي لن يتأثر برحيل أحمد فتحي عن صفوفه أو برحيل أي لاعب آخر، الأهلي بمن حضر دائمًا، النادي الأحمر والزمالك أيضًا لا يتأثر بفرد.

ورد ياسين، في ندوة “القاهرة 24” عن تأثر غرفة خلع الملابس بغياب فتحي، متهكمًا: “الأهلي يتأثر برحيل فتحي تيجي إزاي يعني ولا أوضة اللبس ولأ أوضة مش عارف إيه، ليس الأهلي الذي يتأثر”.

 

وأردف: “أحمد فتحي راح شاف رزقه، لماذا يتم التمسك به، حصل على عرض احترافي كبير جدا، ربنا يوفقه، ولكن الأهلي سبظل بمن حضر”.

الأهلي يجدد طلب حضور أحمد فتحي للنهائي الإفريقي

 

كما يرى المدير الفني لمنتخب الشباب أنه في حال تأثر الأهلي أو الزمالك برحيل لاعب، هذا معناه شكرا على إدارة الفريقين وجهازيهما الفني.

وأوضح حديثه: “الأهلي أو الزمالك لديه 30 لاعبًا في قائمته هذا إلى فريق 99 و2001، يعني 90 لاعبًا، وفي الآخر تقولي الأهلي يتأثر بأحمد فتحي مع احترامي له لكنه لاعب عنده 36 سنة، هو لاعب كبير ومحترم وربنا يوفقه”.

واختتم ياسين حديثه: “من رأيي الأهلي والزمالك لا بد ألا يتأثرا برحيل لاعب، في ظل كم الإنفاقات التي تصرفهما إدارة الناديين، الفريقان يمتلكان العلم والدراسة إلى جانب الفنيات، من يريد الحصول على البطولة عليه أن يخطط للموسم بشكل جيد ويضع هذا في كل حساباته”.

رسالة من ربيع ياسين عبر “القاهرة 24” للاعبي الأهلي والزمالك قبل نهائي إفريقيا (فيديو)

إسلام الشاطر يعلق على رحيل حسام عاشور وأحمد فتحي عن الأهلي (فيديو)

 

وسوم احمد فتحي الاهلي الزمالك بيراميدز ربيع ياسين منتخب مصر للشباب

مواضيع متعلقة

عاجل "هولع فيها النار".. مواطن يعري طفلة صغيرة بالشارع رغم برودة الطقس ويهدد أسرتها (فيديو)