الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفى درويش عن نجاحاته الأخيرة: “مش شطارة مني ده كرم من ربنا” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 04:45 م

عبر الفنان مصطفى درويش عن سعادته بالنجاح الذي حققه في رمضان الماضي 2020 بمسلسل “بـ100 وش”، وذلك خلال تواجده أمس في مهرجان الفضائيات العربية.

وأكد مصطفى درويش لكاميرا “القاهرة 24” أن النجاح الذي حققه هو من فضل الله عليه، قائلًا: “ربنا كرمني إني أطلع من بـ”100 وش”، وأدخل في حاجة تانية بعدها على طول وأنجح كده، ودي مش شطارة مني بس كرم من ربنا”.

وحققت الشخصية التي قدمها مصطفى درويش في حكاية “ربع قيراط” بمسلسل “إلا أنا” صدى كبيرا بين الجمهور، وشاركه بطولتها كلًا من ريهام عبد الغفور، مصطفى درويش، نادية رشاد، محمد الصاوي، محمد علي رزق، سناء يوسف، إبراهيم السمان، شاهيستا سعد، عصام السقا، رضوى جودة، محمد رضوان، محمد درويش، محمد الأحمدي، بسمة ماهر، رشا أمين، محمود يسري عبد المنعم رياض أحمد عثمان، وهي من تأليف أمين جمال وأحمد حسنين.

ومسلسل”بـ100 وش” تدور أحداثه في إطار القالب الكوميدي، ويشارك في العمل كل من نيللي كريم، آسر ياسين، وعلا رشدي ومصطفى درويش، وإسلام إبراهيم، وشريف دسوقي، ودنيا ماهر، ولؤى عمران، وحسن أبو الروس، وزينب غريب، والعمل من إنتاج جمال العدل وتأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري.

بعد تلقيبه بـ”أحمد أبو حجر”.. الجمهور يصمم بطاقة شخصية جديدة لمصطفى درويش (صورة)

مصطفى درويش يكشف حالته الصحية بعد إصابة زينب غريب وعلا رشدي (خاص)

تابع مواقعنا