الأربعاء 26 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير القوى العاملة يكشف قرارات ستتبع علاوات الحد الأدنى للأجور (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 28/أبريل/2019 - 09:42 م

قال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن “العلاوة والحد الأدنى للأجور ستتبعها قرارات أخرى مهمة للعمال”.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج “رأي عام” على قناة “TeN”، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، أن “عيد العمال 2019 سيكون له طابعًا خاصًا، ويزينه تشريف الرئيس عبد الفتاح السيسي لاحتفالية العيد، تقديرًا منه لعمال مصر على مر الزمان”، مؤكدًا أن “عمال مصر هم الذراع القوية للتنمية، وتكريمهم هدية رئاسة”.

وتابع أن “الرئيس السيسي أصدر عدة قرارات في مارس الماضي، تصب في مصلحة العمال مثل العلاوة والحد الأدنى للأجور، وهي هدية منه لعماله، ويطالب العمال ببذل مزيدًا من الجهد للارتفاع بمصر”.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة القوى العاملة فى بيان لها، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أصدر قرارا جمهوريا، بمنح وسام العمل من الطبقة الأولى إلى كل من السيد محمد راشد، واسم المرحوم حسام عماد الدين محمود، واسم المرحوم عبد المنعم محمد الغزالى، ومحمد سالم مراد قنديل، وفهيمة محمد على سليمان، وجمال عبد الناصر عقبى، وجمال السيد هاشم كيلانى، وحمدى مصيلحى أبو المعاطى محمد، وسيد يوسف طه عبد الرحيم، والسعيد عطية محمد النقيب.

كما شمل القرار وفق بيان وزارة القوى العاملة، منح نوط الامتياز من الطبقة الأولى إلى أسم المرحوم حسين عبد الرحمن حسين مدير عام علاقات العمل بوزارة القوى العاملة سابقا، ونوط الامتياز من الطبقة الثانية إلى جمال محمود محمد عبد الكريم من العاملين بالوزارة.

 

تابع مواقعنا