الخميس 04 يوليو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الخميس 05/مارس/2020 - 01:21 م

يستضيف ملعب رادس الأولمبي مواجهة من العيار الثقيل بين فريق الترجي الرياضي التونسي ونظيره الزمالك في التاسعة من مساء الغد الجمعة، في إياب الدور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

وفاز الفريق الأبيض على الترجي الرياضي في مواجهة الذهاب التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويحتاج إلى تحقيق نتيجة إيجابية في تونس من أجل التأهل إلى نصف نهائي البطولة الإفريقية.

القناة الناقلة الموعد المباراة beIN SPORTS 1 HD 21:00 الترجي× الزمالك

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا

ومن المنتظر أن تذاع مباراة الزمالك والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا على قناة beIN SPORTS 1 HD الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا.

لقاء الذهاب

وفاز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف على الترجي في لقاء الذهاب بالقاهرة، ويحتاج الترجي الرياضي إلى الفوز بهدفين نظيفين على الزمالك في مباراة الجمعة للعبور إلى نصف النهائي، بينما اي نتيجة إيجابية أو الخسارة بهدف وحيد تصعد بالزمالك إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

السوبر الإفريقي

وتوج الزمالك بكأس السوبر الإفريقي في 14 فبراير الماضي على حساب الترجي، بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب ثاني بن جاسم بالعاصمة القطرية الدوحة.

فرحة شيكابالا مع لاعب يالزمالك بالسوبر الإفريقي
أخبار الزمالك اليوم

غيابات الزمالك والترجي

ويعاني فريق الزمالك من غياب الثنائي عبد الله جمعة ومحمد عبد الغني للإصابة، وإمام عاشور لعدم القيد إفريقيا، وعمر السعيد وكريم بامبو لأسباب فنية.

وفي المقابل يعاني الترجي التونسي من غياب إلياس شيتي للإصابة، وعبد الرؤوف بلغيث وخليل شمام للإيقاف من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف.

تابع مواقعنا