الأحد 30 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مهووسة إنجلينا جولي تُصاب بفيروس كورونا ووضعها على جهاز التنفس (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 17/أبريل/2020 - 11:44 ص

قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، إن مهوسة إنجلينا جولي، الفتاة الإيرانية سحر طبر، أصيبت بفيروس كورونا أثناء تواجدها في السجن لقضاء فترة عقوبتها بعد توجيه إتهامات لها، فيما أكدت أن سحر على جهاز التنفس الصناعي بعد أن مرضت بفيروس كورونا أثناء وجودها في السجن بسبب نشاطها على انستجرام.

وأكدت الصحيفة، أن سحر نجمة الإعلام الاجتماعي، وتبلغ من العمر 22 سنة ، واسمها الحقيقي فاطمة خيشفاند ، من مدينة طهران عاصمة إيران بعد أن نشرت صور وجهها الهزيل بشكل مخيف.

وفاة ألين دافياو الحاصل على جائزة الإنجاز مدى الحياة بسبب فيروس كورونا

أوضحت الصحيفة، أن الفتاة البالغة من العمر 22 عامًا والتي طلب محاموها الإفراج عنها وسط تفشي مرض كوفيد-19الشديد في البلاد مصابة الآن بمرض خطير، حيث وأفرجت البلاد الشهر الماضي عن 85 ألف سجين في محاولة لمكافحة الفيروس القاتل الذي يعتقد أنه قتل آلاف الأشخاص أكثر مما تشير إليه الأرقام الرسمية.

إصابة المطربة العالمية بينك وابنها بكورونا وتُعلن تبرعها بمليون دولار لصندوقي الطواريء

وقال محامي حقوق الإنسان بايام ديرافشان، نرى أنه من غير المقبول أن تكون هذه الشابة قد أصيبت الآن بفيروس كورونا في هذه الظروف بينما تم تمديد أمر احتجازها طوال هذا الوقت في السجن.

وذكرت وكالة تسنيم للأنباء أن سحر طبر كانت قد اعتقلت في أكتوبر بتهم منها التجديف والتحريض على العنف وكسب الدخل بوسائل غير مناسبة وتشجيع الشباب على الفساد.

وفاة عازف الساكسيفون العالمي مانو ديبانجو بالكورونا بعد إصابته بأربعة أيام

تابع مواقعنا