الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسحتان سلبيتان ومرض مزمن.. حقيقة وفاة أصغر حالة إصابة بكورونا في الشرقية (خاص)

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 19/يناير/2021 - 08:00 م

نفى الدكتور عبد الكريم العراقي، مدير مستشفى "الأحرار" التعليمي بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، ما تداوله عدد من المواقع، بشأن تسجيل أصغر حالة وفاة جراء الإصابة بفيروس كورونا المُستجد داخل المستشفى لطفلة في الرابعة من عمرها.

وقال "العراقي" في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، إن الطفلة "منار. م. ع. أ" 4 سنوات، حضرت إلى المستشفى قبل خمسة أيام، حيث كانت تُعاني من وجود التهابات بالمخ وكيس دهني، بالإضافة إلى مشكلات صحية جعلت حالتها متأخرة، وتنقلت من مشفى لآخر حتى جرى تحويلها أخيرًا من مستشفى "العبور"، قبل أن تتوفي عصر اليوم الثلاثاء، جراء ما تعانيه.

وأشار مدير مستشفى الأحرار التعليمي، إلى أن الطفلة لم تُتوفَ جراء الإصابة بفيروس كورونا المُستجد، منوهًا بخضوعها لمسحتين طبيتين أثبتت عدم إصابتها بالفيروس، وأنها حضرت إلى المستشفى تُعاني من انخفاض بدرجة الوعي لأقل من المعدل الطبيعي، وجرى تركيب أنبوبة حنجرية وحجزها بوحدة العناية المركزة، قبل أن تفارق الحياة بعد خمسة أيام من دخولها المشفى.

كانت عدة مواقع إلكترونية زعمت وفاة الطفلة جراء الإصابة بفيروس كورونا المُستجد، وهو ما نفاه مدير المستشفى وفنده بصورة تامة.

تحديات جديدة لمواجهة كورونا مع استمرار ارتفاع الإصابات وظهور المزيد من الطفرات

بينهم رضيع عمره 4 أشهر.. تعافي 4 أطفال من كورونا وخروجهم من مستشفى بنها التخصصي

أول تعليق رسمي من رئاسة مدينة الزقازيق بشان فض عزاء والدة الشيخ عبد الفتاح الطاروطي (صور)

 

تابع مواقعنا