الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مضايقات ونظرات غير طبيعية.. كيف انتهت حياة سائق شبرا على يد تاجر المخدرات؟ (صور)

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 19/يناير/2021 - 06:45 م

"زوجي ماكانش بتاع مشاكل، كل الحكاية أنه حاول يمنع المتهم من بيع المخدرات قدام البيت".. بتلك الجملة روت زوجة "أحمد. ع" سائق - ضحية القتل بعدة طعنات على يد بائع مخدرات- تفاصيل الواقعة.

تقول زوجة الضحية، إن المتهم اعتاد بيع المواد المخدرة أمام منزلهم، وزوجها لم يكن راضيًا عن ذلك وحاول مرارًا وتكرارًا منع المتهم من الاستمرار في بيع المواد المخدرة أمام المنزل ولكن دون جدوى، المتهم لم يستجب وفي كل مرة يعود ليبيع المخدرات أمام المارة في الشارع.

وأضافت أن المتهم في يوم الجريمة كان واقفًا أمام المنزل ومعه آخرون وكان يبيع المخدرات، وأثناء دخولي إلى المنزل ظل ينظر إليها نظرات غير طبيعية، وقد لاحظ زوجها ذلك حيث كان يقف أمام المنزل، وسألها "هل المتهم ضايقها أم لا؟"، ولكنها ردت بـ"لا"، حتى لا يتطور الأمر إلى مشاجرة بينهما، ولكن الحقيقة أنها لا تسلم من مضايقات المتهم المستمرة لها بسبب وجوده أمام المنزل وبيعه للمخدرات.

"يا تتخطبي ليّ يا أقتلك".. 50 غرزة من بلطجي في وجه فتاة اعتراضًا على رفضها خطبته (صور وفيديو) وأوضحت أن زوجها توجه إلى المتهم وطلب منه أن يتوجه بعيدًا عن المنزل، وألا يبيع المخدرات أمام المنزل مرة أخرى، ولكن المتهم رفض، فنشبت مشاداة كلامية بينهما مرة أخرى، وقام المتهم بالاعتداء على زوجها وضربه في قدمه وفي رأسه، فسقط زوجها على الفور أرضًا، والدماء تسيل من جسده.

وأشارت إلى أنهم قاموا على الفور بنقله إلى المستشفى، ولكنه توفي بمجرد وصوله، كما أن رجال المباحث حضروا على الفور إلى مكان الواقعة، وتم ضبط المتهم، كما تم العثور في جاكت المتهم على مواد مخدرة من تلك التي يقوم بترويجها.

وطالبت زوجة الضحية بالقصاص من المتهم حتى تهدأ النار التي اشتعلت بداخلها بعد فقدانها لزوجها على يد ذلك المتهم الذي اعتاد بيع المواد المخدرة أمام المنزل.

كان قسم شرطة شبرا الخيمة، تلقى بلاغا يفيد مقتل أحد الأشخاص يدعى أحمد.ع فى مشاجرة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث الى مكان الواقعة، وعقب الفحص والانتقال تبين نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه وأحد جيرانه بسبب اعتراض المجنى عليه على بيعه للمواد المخدرة، فأقدم المتهم على قتله بطعنة نافذة بالقلب.

ألقت الشرطة القبض على المتهم وتم حبسه على ذمة القضية.

تابع مواقعنا