الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المقاولون العرب يفوز على الإسماعيلي بهدف محمد حمدي زكي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 18/يناير/2021 - 06:10 م

انتهت المواجهة التي جمعت بين الإسماعيلي والمقاولون العرب، والتي استضافها ستاد الإسماعيلية، بفوز ذئاب الجبل بهدف نظيف لمحمد حمدي زكي.

شهدت أحداث الشوط الأول سيطرة للإسماعيلي على مجريات اللعب، وامتلاكًا للكرة قبل أن يتقدم محمد حمدي زكي، للمقاولون العرب في الدقيقة 25 لينتهي الشوط الأول بتقدم ذئاب الجبل.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، باغت الإسماعيلي هجوميًا في محاولة لإدراك التعادل ليحرز فخر الدين بن يوسف هدفا في الدقيقة 66، بعد تسديدة من الأنجولي أري بابل، اصطدمت بأقدام المهاجم التونسي، وتسكن شباك المقاولون العرب، قبل أن يلغي محمد الحفني حكم اللقاء الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو بداعي التسلل.

واستمرت المحاولات الهجومية من جانب الدراويش لإدارك التعادل، ولكن دون تأثير إيجابي على مرمى حسن شاهين مهاجم المقاولون العرب.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد المقاولون العرب إلى 7 نقاط في المركز الثاني عشر، بينما يتجمد رصيد الإسماعيلي عند 6 نقاط في المركز الخامس عشر.

أدار اللقاء تحكيميًا كلا من محمد الحفني حكما للساحة، وشريف عبد الله وعبد العزيز محسن حكام مساعدين، ومحمد بهجت حكما رابعا، ومحمود ناصف حكما للفيديو واحمد حمدي حكم فيديو مساعد.

تابع مواقعنا