الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلوب يُعدد أسباب الاعتماد على هندرسون وفابينيو في الدفاع

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 20/يناير/2021 - 03:12 م

فسر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، سبب اعتماده على جوردان هندرسون وفابينيو لاعبي خط وسط الريدز، في مركزي قلب الدفاع الفترة الأخيرة.

وقال خلال المؤتمر الصحفي التقديمي المنعقد الآن: "هناك العديد من الأمور التي رأيتها في أداء لاعبي ليفربول في المباراة الأخيرة أمام مانشستر يونايتد، بالطبع أبرزها أداء هندرسون وفابينيو".

وأضاف "كلوب": "الجميع لم يرَ ذلك بشكل جيد بسبب عدم فوزنا بالمباراة، لكن إذا تمكن ليفربول من الفوز تلك الليلة، الجميع كان سيتغنى بأداء هندرسون وفابينيو".

وتابع: "لقد قمت بإشراك لاعبي الوسط بمركز قلب الدفاع، هندرسون أدى كلاعب محور، وفابينيو كارتكاز، كانا المدافعين بآخر مباراة ويمكننا البناء بشكل إيجابي معهما الآن".

وواصل: "ما فعلناه مع هندرسون وفابينيو كان جيدًا للغاية، كانت المباراة تحتاج لتواجد الثنائي معًا في قلب الدفاع وبالفعل نجحا في القيام بدورهما على أكمل وجه". 

وأكمل: "أعتقد أن طريقة بيرنلي مختلفة عن مانشستر يونايتد كليًا، وعلينا أن نتخذ القرارات بشأن الخط الدفاعي لتلك المباراة وهذا ما ستشاهدونه غدًا".

ويستعد فريق ليفربول لاستقبال نظيره بيرنلي، غدًا الخميس، في تمام العاشرة مساءً، في إطار منافسات الجولة الـ18 من البريميرليج.

كلوب: السباق في البريميرليج صعب ونقاط الجميع متقاربة.. وهذا موقف ماتيب وجوتا

كومان: عقوبة "ميسي" تخص الإدارة.. وإذا سألوني عن ضم مبابي ونيمار سأقول نعم

تابع مواقعنا