الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يواجه المقاولون اليوم لاستعادة الانتصارات والصدارة بالدوري

القاهرة 24
رياضة
الخميس 21/يناير/2021 - 03:00 ص

يخوض النادي الأهلي في الخامسة مساء اليوم الخميس، مواجهة صعبة للغاية حين يستضيف فريق المقاولون العرب في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز علي ملعب الأهلي we السلام.

ويأمل الفريق الأحمر صاحب المركز الثاني برصيد 17 نقطة في استعادة الصدارة مرة اخري من أنياب الزمالك، وأيضا العودة من جديد  للانتصارات بعد التعادل الأخير أمام البنك الأهلي وهو التعادل الذي فجًر براكين الغضب داخل الفريق، ودفع المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى إلي تهديد بعض اللاعبين بالاستبعاد من المباريات والغرامات المالية، بسبب التقصير في أداء الأدوار والمهام المكلفين بها.

وتتمثل صعوبة مباراة الليلة بالنسبة للأهلي، في أن فريق المقاولون العرب اكتسب دفعة معنوية كبيرة بعد أن حقق الفوز علي الإسماعيلي في الجولة الماضية، بخلاف وجود مدربه عماد النحاس الذي لديه دراية كبيرة بقدرات وإمكانات نجوم الأهلي، إضافة إلي أن المقاولون يريد مبكرا الابتعاد عن منطقة الخطر، والتقدم للأمام في جدول ترتيب المسابقة.

ويغيب عن  الأهلي حارسه الأساسي محمد الشناوي، بعد قرار لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري بإيقافه مباراة وتغريمه 50  ألف جنيه، بسبب سوء السلوك الذي اتبعه تجاه حكم مباراة فريقه أمام البنك الأهلي ليفقد جهود حارسه المخضرم، ولم تتوقف الأمور عند هذا الحد، بل إن وليد سليمان سيغيب أيضا للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، ويغيب كذلك رامي ربيعة وأكرم توفيق لأسباب مختلفة. 

وفي المقابل، فإن فريق المقاولون صاحب المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط، يسعي لتفادي الخسارة في لقاء الليلة، والخروج بنقطة علي أقل تقديرا، معتمدا علي الدفعة المعنوية التي اكتسبها لاعبوه بالفوز الأخير أمام الإسماعيلي، وطلب عماد النحاس مدرب الفريق من لاعبيه تقديم أداء قوي وجيد أمام الأهلي، وعدم ترك مساحات أمام المنافس للتحرك، واستغلال غياب الشناوي في تسجيل أهداف في مرمي علي لطفي.

رئيس نادي المقاولون العرب يدعم اللاعبين قبل مواجهة الأهلي (صور)

محمود ناجي يدير مباراة الأهلي والمقاولون العرب فى الدوري الممتاز 

ياسر عبد الرؤوف: تسريب فيديو لغرفة "الفار" بمباراة الأهلي والبنك أمر كارثي 

تابع مواقعنا