السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سكان شبين الكوم: قربنا نسيب بيوتنا من القمامة في مصنع التدوير (صور) 

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 18/يناير/2021 - 11:36 ص

اشتكى العشرات من سكان شبين الكوم، التابعة لمحافظة المنوفية، من رائحة القمامة المتزايدة تلك الأيام، والمنبعثة من مصنع تدوير القمامة المتواجد في نطاق حي غرب شبين الكوم، مؤكدين أن تلك الروائح زادت جدًا الفترة الأخيرة، مما أستدعي تقديم العديد من الشكاوي الإلكترونية والإستغاثات إلى رئاسة حي غرب شبين الكوم، وديوان عام محافظة المنوفية بلا جدوى.

وأكد عدد من سكان المنطقة المجاورة للمصنع، أن الروائح هذه الأيام تعيد لهم ذكريات مقلب أبو خريطة، مطالبين بوضع حل فوري لهذه المشكلة التي لا يتحملها أحد، وخصوصًا مع تواجد سكان من كبار السن، وأصحاب الأمراض الصدرية التي تشكل لهم هذه الروائح أزمة كبيرة 

وأشار محمود زين، أحد السكان القريبين من تلك المنطقة، لموقع القاهرة 24، إلى أن روائح القمامة المنبعثة من المصنع هذه الأيام، يستطيع المار على بعد مسافات بعيدة شم رائحتها، وأن سكان المنطقة في أزمة حقيقية، ولا أحد يتحرك، وسط وعود فقط من حي غرب شبين الكوم.

فيما قالت سوزان سراج، في شكواها لحي غرب شبين الكوم، أن الرائحة منذ فترات، وقدم السكان أكثر من استغاثة، ولايوجد تحرك وكلها وعود، متسائلة متى سوف يتم تحرك المسئولين.

فيما وعد المسئولين عن حي غرب شبين الكوم المواطنين، أنه جاري الطرح والترسية علي الشركات المتخصصة، التي ستنهي الموضوع بما لا يسبب روائح او مشكلات بيئية تضر بالسكان.

سكان المرازيق يصرخون من انتشار القمامة بالقرية وسط غياب المحليات

وجدوه حيًّا.. العثور على رضيع مربوطًا بالحبل السري داخل صندوق قمامة في سوهاج (صور)

قصة العم "بدوى" من جزار لجامع قمامة.. زوجته سرقته وهربت وأبناؤه استغنوا عنه بعد إفلاسه (صور وفيديو)

 

تابع مواقعنا